• الموقع : هيئة علماء بيروت .
        • القسم الرئيسي : هيئة علماء بيروت .
              • القسم الفرعي : بيانات .
                    • الموضوع : بيان صادر عن هيئة علماء بيروت: غزة تنتصر .

بيان صادر عن هيئة علماء بيروت: غزة تنتصر


                         بيان صادر عن هيئة علماء بيروت: غزة تنتصر
    مرة جديدة يجد الكيان الصهيوني نفسه عاجزاً عن تحقيق أهدافه السياسية وحتى العسكرية رغم
تجنيده كل وسائل  القتل والفتك المحرمة دولياً وقانونياً  والتي تدان كل يوم من قبل الغرب المتشدق بهذه الحقوق ليل نهار بكل المعايير الإنسانية والحقوقية.
  مرة أخرى تفتك آلة القتل الوحشية والبربرية بالأبرياء أطفالاً ونساءً بطريقة وحشية لم يسبق لها مثيل..
وعلى رغم التدمير وإحكام الخناق على المقاومة في غزة، وتواطؤ دول الانحراف العربي في المذابح اليومية للمدنيين، والرغبة في التخلص من العبء الذي يعرقل المهمة في استكمال المشروع الأميركي الصهيوني في المنطقة.. لم يتمكن العدو الصهيوني من تحقيق أي من الانجازات التي سعى إليها .
    لقد فشل العدو مرة أخرى وهو يحصد خيبة تلو أخرى ولم يحقق ما صبا إليه من القضاء على المقاومة في فلسطين رغم تخطيطه وإعداده العدة لذلك، ولم يرتجل كما فعل في حرب تموز...
وعلى هذا العدو أن يفهم أنه مهما مارس من عدوان فإنه لن ينال من عزيمة المقاومة في لبنان وفلسطين..
     إننا في هيئة علماء بيروت نعتبر أن ما حصل من صمود للمجاهدين وبسالة المقاومين وصبر المدنيين وتجلدهم ومواجهتهم لأقوى قوة دموية مجرمة، هو بمثابة نصر أسطوري وملحمة بطولية لا تقل في أهميتها وأبعادها وأهدافها عن نصر تموز 2006 وستبقى شعلة المقاومة وقّادة تنير بتضحياتها وبدماء شهدائها الأبرار تبدد كل خيارات الذل والاستسلام لتصنع مجد الأمة التواق للنصر الآتي لا محالة بإذن الله تعالى.
 كما إننا ندعو إلى المبادرة لمساعدة الشعب الفلسطيني المنكوب وتأمين العيش الكريم لمن تحمل كل هذه الصعاب والمآسي في سبيل قضية الأمة عامة، كما ندعو إلى التحرك الفاعل لمقاضاة العدو ومحاسبته على أعماله الإجرامية وعدم التغاضي عن ذلك مطلقاً.

هيئة علماء بيروت
بيروت:  9 1/  1 /2009م

 


  • المصدر : http://www.allikaa.net/subject.php?id=226
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2009 / 02 / 20
  • تاريخ الطباعة : 2020 / 10 / 31