• الموقع : هيئة علماء بيروت .
        • القسم الرئيسي : هيئة علماء بيروت .
              • القسم الفرعي : بيانات .
                    • الموضوع :       هيئة علماء بيروت تستغرب الدعوات لعقد القمم!! .

      هيئة علماء بيروت تستغرب الدعوات لعقد القمم!!

 

                   هيئة علماء بيروت تستغرب الدعوات لعقد القمم!!

 

 

   واهم من يظن أن قمم أعراب النفط ستعقد على عجل من أجل مواجهة "صفقة القرن"، وهم الذين باعوا فلسطين (للشعب اليهودي المسكين) منذ ما قبل إعلان الكيان الصهيوني على أرض فلسطين(السبية) العربية.

  مات الحياء عند هؤلاء الحكام ، الذين ارتضوا لأنفسهم أن يكونوا أذناباً خاضعين بائسين مستعدين لتمزيق المنطقة من أجل بقاء عروشهم يعملون بكل جد  وبتجنيد امكانياتهم الهائلة  لتثبيت المشروع الأميركي الاسرائيلي والقيام بدور الرافعة له. ومن ثم الاجهاز على قضايا الأمة ومقدساتها.

  إننا في هيئة علماء بيروت إذ نعرب عن دهشتنا إزاء سلوك هؤلاء الحكام في عدم مراعاة الحد الأدنى من الخجل أمام شعوب المنطقة، - التي عليها وعلى نخبها ومثقفيها أن تعي خطورة المرحلة- فهل يحتاج ضرب انبوب نفط إلى المسارعة لعقد قمتين عربية وخليجية، وقتل الفلسطينيين و المجازر  الوحشية في اليمن وقتل الأطفال وهدم البيوت على رؤوس أهلها لا يحتاج إلى بيان.

  لقد بلغت البلاهة حداً بهؤلاء الحكام أن يتصوروا أن بإمكانهم الاستفادة من التجييش والتحشيد لمواجهة ايران والتحريض عليها ، واستغلال عنوان بلاد الحرمين الشريفين بمحاولات خبيبثة كما هي عادتهم في التأليب على الجمهورية الاسلامية الايرانية  وعليهم أن يعرفوا حجمهم ودورهم في خارطة المنطقة ،وليسوا سوى بيادق !! وأن إيران التي وقفت بوجه الاعتداءات ، لن ينال من عزمها تهويل ولا تهديد ولا من صلابتها ودورها في دعم قضايا الأمة في وجه أعدائها ومن ارتضى أن يكون عبدا عند سيده الامريكي.

 

14 رمضان 1440

20 أيار 2019


  • المصدر : http://www.allikaa.net/subject.php?id=855
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2019 / 05 / 21
  • تاريخ الطباعة : 2020 / 04 / 10